الجمعة، 4 مارس 2011

مرة آل في واحد من المؤمنين





واحد من المؤمنين لما وصل على الحساب لاقى ما في حوريات ولا أنهار من الخمر ولا يفرحون، واكتشف انو انضحك عليه تحت وانضحك عليه فوق،
قام صار يصيح بدو حورياتو الأربعين
سمع صوت جهوري: نسوان مين يابا؟
- يا ربي انت وعدتنا بالحوريات!
- الحوريات موجودة بس بقسم الحريم ولا بدك ربك يعمل اختلاط
- يا ربي بس نحنا جينا منشان هذا الاختلاط
- ما بتعرف انو الشيطان بيصير معكن ثالثكن وابليس ممنوع يفوت لهون واذا صار اختلاط وما كان الشيطان بينكم يعني أنا كنت عم هدد بشي كذب ، بترضى أنا كون كذاب
- حاشاك يا ربي، بس بجهنم في اختلاط؟
- طبعاً لأنو الشيطان بيقدر يكون ثالثهم
-عندي اعتراف يا ربي قبل ما انعم بالخلود بجانبك، أنا كنت اشرب خمر
- غفرنالك
- أنا كنت ازني واكذب وغش واقتل وقوّد وسب أنبيائك وكتبك
- غفرنالك
- أنا بحياتي ما قلت لا إله إلا الله
- غفرنالك
- أنا من عبدة الشيطان وبكرهك ومن شان اللي بتحبو احرقني بجهنم




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق